Skip navigation links
الرئيسية
الهيئات العسكريةExpand الهيئات العسكرية
إدارات ووحداتExpand إدارات ووحدات
البوابة الإلكترونية
Skip navigation links
وزارة الحرس الوطني
سمو وزير الحرس الوطني
معالي نائب وزير الحرس الوطني
تاريخ وزارة الحرس الوطني
مهمة وزارة الحرس الوطني
-
مرافق التعليم والتدريب العسكري
الزي العسكري
وحدات عسكرية
الرتب العسكرية
المركز الإعلامي
الأخبار
كلمات ومناسبات
البوم الصور
الملف الصحفي
البرنامج الاذاعي
الملف الاعلامي
مرئيات وصوتيات
منعطفات تاريخية
 اقامت مدارس الحرس الوطني العسكرية يوم الأحد الموافق 23-6-1431  تمرين مسرح الجريمة بمدرسه الأمن والقوات الخاصة  بحضور قـــــــائد مــــــدارس الحـرس الـــوطنـي العســــكريـة اللـواء الركن / تركي بن حمود العنزي   وضباط المدارس لتأهيل وتدريب منسوبي دورات الشرطة العسكرية على طريقة المعاينة الصحيحة لمسرح الجريمة في مختلف الظروف. لصقل مهاراتهم الفنية ودعم قدراتهم العلمية  .
وقد شمل الحفل عرض من قبل المتدربين في ( متقدمه ضباط الشرطة العسكرية ) باسم( أول الواصلين إلى مسرح الجريمة) وذلك بهدف المحافظة على مسرح الجريمة والأدلّة الموجود به لكشف الجناة  وتمكين الجميع من معرفة كيفية التصرف لدى حصول أي حادث يستوجب تدخل الشرطة العسكرية ، مما يؤدي إلى رفع أداء ضباطها وأفرادها في هذا المجال.
وقد ألقى سعادة قائد مدارس الحرس الوطني كلمه بهذه المناسبة أوضح بها بأن الطفرة العلمية الهائلة التي شهدها عصرنا الحاضر في مختلف مجالات الحياة، والسباق بين المجرمين ورجال الأمن، أدت إلى إجراء الكثير من التجارب والبحوث والتوصل للكثير من وسائل الكشف عن الآثار المختلفة لتحقق فاعلية أكثر في كشف الجريمة  وان أهميه  المحافظة على مسرح الجريمة وطلب الجهات الأمنية وترك مسرح الجريمة كما تركه الجاني، يساهم في كشف غموض الجريمة وسرعة التوصل للجناة وتقديمهم للعدالة .
المملكه العربيه السعوديه - وزارة الحرس الوطني السعودي © 2009